الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

فتاة المعادي تكشف تفاصيل تحرش عامل كافيه بها: لمس جسمي وضربني بالقلم لما دافعت عن نفسي | بث مباشر

تعرضت فتاة تدعى آية علي وتبلغ من العمر 15 عامًا، إلى واقعة من أبشع الوقائع التي من الممكن أن تتعرض لها أي فتاة، حيث تحرش بها عامل في أحد الكافيهات الشهيرة بمنطقة المعادي في القاهرة، ولم يكتفي بذلك بل أنه تعدى عليها بالضرب والسحل وأحدث بها إصابات بالغة، وكان ذلك خلال حضورها لحفل عيد ميلاد إحدى صديقاتها.

فتاة المعادي تكشف تفاصيل التحرش بها

وقالت آية علي إنها كانت تحضر حفل عيد ميلاد إحدى صديقاتها في أحد الكافيهات الشهيرة بمنطقة المعادي، وكان هذا العامل يباشر عمله بشكل طبيعي نظرًا لأن الكافيه كان مزدحمًا، ولكن أثناء مروره بجانبها أمسك ذراعها، ولكنها لم تلتفت في بداية الأمر وظنت أنه لم يقصد بسبب الازدحام.

وتابعت حديثها قائلة: عمل كده مرتين كمان واضطريت إنه أوقفه وأتكلم معاه عشان أقوله إنه بيلمسني وأوقفه عند حده، بس هو قرب مني جامد أوي فـ زقيته وراح ضربني بالقلم وعلى عيني وأنا ضربته بالقلم عشان أدافع عن نفسي.

وأضافت آية أن كافة العاملين في الكافيه هاجموها لأنها تعدت عليه بالضرب وأخبروها أنها كانت لابد أن تقول لهم إن هذا الشخص يتحرش بها بدلًا من أن تضربه، حيث قالت: اللي شغالين في الكافيه غلطوني عشان مديت إيدي على راجل، وقالوا لي إن مهما حصل مكنش ينفع أضربه وكان لازم أقولهم إنه اتحرش بيا وهما هيتصرفوا، بس أنا مبسوطة عشان ضربته بالقلم وحاولت أخد حقي منه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء