الأربعاء 05 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طالب بالثانوية العامة يستغيث بعد حصوله على 60%: تعبي والكلية اللي حلمت بيها راحوا | بث مباشر

استغاث بيتر نادر حليم فاخوري، وهو أحد طلاب شهادة الثانوية العامة 2021-2022 شعبة علمي علوم، من أبناء مدينة كوم أمبو في محافظة أسوان؛ وذلك بسبب حصوله على مجموع 60%، على الرغم من أنه طالب متفوقًا وكان من الأوائل على الشهادة الإعدادية، حيث تسيطر عليه حالة كبيرة من الحزن والصدمة بسبب الدرجات التي حصل عليها في نتيجة الصف الثالث الثانوي التي لا تعبر عن مستواه الحقيقي.

استغاثة طالب بالثانوية العامة بسبب حصوله على 60%

وقال بيتر نادر إن نتيجته في الثانوية العامة كانت بمثابة صدمة كبيرة بالنسبة له، حيث أنه كان من أوائل الشهادة الإعدادية، بالإضافة إلى أنه كان متفوقًا منذ أن كان مقيدًا في الصف السادس الابتدائي.

وتابع حديثه قائلًا: كنت من الـ 10 الأوائل في أولى وتانية ثانوي، لكن في تالتة ثانوي كانت الصدمة الكبيرة إني أجيب مجموع 60% ومكنتش مصدق خالص الكلام ده.

وأضاف الطالب بيتر نادر أنه توقع أن يكون من بين أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، حتى إذا لما يحقق ذلك فسوف يكون من الأوائل على مستوى المحافظة، فقال: تفاجأت بمجموعي وكان كارثة بالنسبالي.

وأوضح أن كافة معلميه في الثانوية العامة كانوا يشيدون به وبتفوقه الملحوظ، مشيرًا إلى أن كافة أفراد أسرته كانوا يثقون به أيضًا، قائلًا: أهلي كانوا واثقين فيا ومقصروش معايا في حاجة، وقولت يوم ما أتظلم هجيب 90%، بس أنا أتظلمت وغيري خد مكاني في الكلية اللي بحلم بيها وتعبي راح هدر.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء