الخميس 06 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

خالة فتاة بني سويف العائدة بعد تغيبها 10 أيام: سابت البيت بسبب أعمال السحر | بث مباشر

عادت فتاة تدعى منار إلى منزل أسرتها في محافظة بني سويف، اليوم السبت الموافق 13 من شهر أغسطس الجاري، وذلك كان بعد تغيبها عنه منذ نحو 10 أيام ماضية، وظلت أسرتها تبحث عنها في كافة الأماكن التي من الممكن أن تكون بها، إلى أن تواصلت معهم إحدى السيدات وأخبرتهم أن منار موجودة معها داخل منزلها في محافظة البحيرة.

عودة منار إلى منزل أسرتها ببني سويف بعد تغيبها منذ 10 أيام

وقالت خالة الفتاة منار، إنهم عاشوا أيام كانت في غاية الصعوبة حتى استطاعوا أن يجدوها مرة أخرى، مشيرة إلى أن ذلك حدث بسبب أعمال السحر التي قام بها البعض لابنتهم حتى يحدثوا لها ضررًا، وقالت: حسبي اللي ونعم الوكيل في اللي كان السبب.. ربنا ينتقم منهم.

كما قال والد الفتاة منار، إنها في يوم تغيبها خرجت من المنزل وتوجهت إلى السوق حتى تقوم بشراء الخضروات وبعض الأغراض الأخرى اللازمة لهم، ولكنها تغيبت لعدة ساعات وظلوا يبحثوا عنها في كل مكان.

وأضاف أن زوجها حرر محضر في قسم الشرطة في اليوم التالي من تغيبها حتى يكون مر عليها 24 ساعة، وعلى الفور باشرت الأجهزة الأمنية جهودها من أجل العثور عليها وإعادتها إلى منزلها مرة أخرى في محافظة بني سويف.

وتابع حديثه قائلًا: امبارح وإحنا بندور عليها اتصلت عليا واحدة وقالتلي إن منار عندها في بيتها، وطلبت منها إني أكلمها أسمع صوتها بس قالتلي إنها تعبانة ومش قادرة تتكلم.

وأشار والد الفتاة منار، إلى أنه توجه في صباح اليوم التالي إلى محافظة البحيرة برفقة زوج ابنته وعدد من أفراد الأسرة، واستطاعوا أن يعيدوا منار مرة أخرى إلى منزلها، وقال: عيشنا 10 أيام صعبة وربنا ما يوري حد اللي أنا كنت فيه.

 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء