الأربعاء 28 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

السيطرة على حريق هائل نشب في موقف الأقاليم بإدفو بسبب ماس كهربائي | بث مباشر

نشب حريق هائل في موقف الأقاليم الذي يقع بمدينة إدفو شمال محافظة أسوان، مساء اليوم السبت الموافق 13 من شهر أغسطس الجاري، وعلى الفور امتدت ألسنة اللهب والنيران إلى الأماكن المحيطة، وتم استدعاء قوات الحماية المدنية من أجل السيطرة على الحريق قبل أن يتسبب في حدوث خسائر بشرية أو مادية.

وسرعان ما انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع نشوب الحريق، وتمت السيطرة عليه بنجاح، ولكن طالت النيران 3 محلات تجارية مما أدى إلى حدوث خسائر فادحة بها.

نشوب حريق في موقف الأقاليم بأسوان

وتعود تفاصيل الحادث إلى ورود إخطار إلى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، من وحدة الحماية المدنية في مدينة إدفو، ورد به أن هناك حريقا هائلا قد نشب في موقف الأقاليم وامتدت ألسنة النيران إلى 3 محلات تجارية.

وعلى الفور تم الدفع بـ عدد من سيارات الإطفاء إلى موقع نشوب الحريق في موقف الأقاليم؛ وذلك من أجل سرعة السيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى المناطق المجاورة والتسبب في حدوث خسائر بشرية ومادية.

كما انتقلت الأجهزة الأمنية في محافظة أسوان إلى موقع الحريق، وتم فرض كردون أمني من أجل السيطرة الأمنية والحفاظ على سلامة وأمان المواطنين من ألسنة الهب والنيران، حيث تبين أن الحريق نشب بسبب حدوث ماس كهربائي.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالحادث وتم إخطار النيابة العامة حتى تباشر تحقيقاتها اللازمة، تمهيدًا من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء