الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

زوج يقتل زوجته ويصيب شقيقها بطعنات نافذة بالقليوبية بسبب حضانة الأطفال | بث مباشر

وقعت جريمة بشعة في شارع فرغلي بمنطقة الأهرام في مدينة بنها بمحافظة القليوبية، مساء أمس السبت 13 أغسطس الجاري، حيث أقبل زوج على إنهاء حياة زوجته التي تدعى ساجدة، وتبلغ من العمر 38 عامًا، وإصابة شقيقها بجروح؛ وذلك إثر نشوب مشاجرة بينهم على حضانة الأطفال ومصاريفهم.

مصرع زوجة وإصابة شقيقها في مشاجرة بالقليوبية

وتعود تفاصيل الواقعة إلى وجود خلافات بين الزوج والمجني عليها، على حضانة الأطفال ومصاريفهم، حيث نشبت مشادة كلامية حادة بينهما مساء أمس السبت، أمام محل عمله في شارع فرغلي بمنطقة الأهرام، في مدينة بنها، تطورت إلى السب والقذف ثم الاعتداء المتبادل بالأيدي.

واستعان الزوج الجاني بشقيقه وقاما بالاعتداء على زوجته وشقيقها وإصابتهما بجروح وطعنات متفرقة في أنحاء جسدهما بواسطة سلاح أبيض المطواة، وعلى الفور تم نقلهما إلى مستشفى بنها الجامعي من أجل تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما.

ولقيت الزوجة مصرعها إثر إصابتها بطعنة نافذة في البطن قبل أن تصل إلى المستشفى، وجرى نقل شقيقها إلى المستشفى في محاولة من أجل إنقاذ حياته بعدما تبين أنه مصاب بطعنات نافذة في منطقتي البطن والظهر.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية من إلقاء القبض على الزوج وشقيقه؛ لاتهامهما بإنهاء حياة زوجة الأول وإصابة شقيقها بإصابات خطيرة نتيجة نشوب مشاجرة بينهم على حضانة الأطفال، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية ومباشرة التحقيقيات من قبل النيابة العامة للوقوف على ملابسات الواقعة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء