الخميس 06 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محافظ الجيزة يزور مصابي حريق كنيسة المنيرة ويوجه بصرف إعانات عاجلة لأسر الضحايا | بث مباشر

حرص اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، اليوم الأحد الموافق 14 من أغسطس الجاري، على تفقد حالة مصابين حريق كنيسة المنيرة في منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، والذي تم نقلهم إلى مستشفى العجوزة من أجل تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم.

محافظ الجيزة يتفقد مصابي حادث حريق كنيسة المنيرة

كما انتقل محافظ الجيزة إلى موقع نشوب الحريق في كنيسة المنيرة بإمبابة؛ وذلك من أجل الوقوف على ملابساته والتحقق من الأسباب التي أدت إلى نشوبه، بالإضافة إلى الاطمئنان على حركة نقل المصابين إلى المستشفيات من أجل تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم لإنقاذ حياتهم.

وقال اللواء أحمد راشد في بيان، إن محافظة الجيزة بكامل أجهزتها في حالة من الاستنفار؛ وذلك من أجل التعامل السريع مع الحريق الذي نشب في كنيسة المنيرة بإمبابة، موضحًا أن يتم تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية إلى مصابين في هذا الحادث الأليم حتى تستقر حالتهم الصحية نتيجة الإصابات التي تعرضوا لها.

وأصدر محافظ الجيزة، توجيهًا إلى مديرية التضامن الاجتماعي، يفيد بـ صرف إعانات عاجلة تقدر بـ 50 ألف جنيه إلى أسر ضحايا حريق كنيسة المنيرة بإمبابة، بالإضافة إلى صرف مبلغ قدره 10 آلاف جنيه إلى أسر المصابين.

وجدير بالذكر أن هناك مصادر مطلعة أكدت أن الحريق الذي نشب في كنيسة المنيرة ليس عملًا إرهابيًا، إنما أنه نشب نتيجة حدوث انفجار في مولد كهربائي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء