الإثنين 26 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أوهمهم بتوفير فرص عمل.. حبس عامل بأوقاف سوهاج لاستيلائه على 375 ألف جنيه من المواطنين | بث مباشر

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن سوهاج بالتنسيق والاشتراك مع وحدة مباحث الأموال العامة، من إلقاء القبض على عامل في مديرية الأوقاف، وذلك بعد ممارسته لـ أعمال النصب والاحتيال على عدد من المواطنين، بعدما أوهمهم بأنه سيوفر فرص عمل لهم في مجالات متنوعة مثل شركة مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء بالإضافة إلى عدد من البنوك، وذلك عن طريق علاقاته الوطيدة بعدد من المسئولين.

القبض على عامل بمديرية أوقاف سوهاج بتهمة النصب على المواطنين

ومارس العامل المتهم أعمال النصب والاحتيال على عدد من المواطنين، حتى تمكن من الاستيلاء منهم على مبلغ مالي قدره 375 ألف جنيه، حيث كان يزعم توفير فرص عمل لهم عن طريق علاقاته بعدد من المسئولين التي أوهم ضحاياه بها على غير الحقيقة.

واستهدف المتهم عددًا من المواطنين الذين حصلوا على شهادة الثانوية الأزهرية بالإضافة إلى الدبلومات الفنية، حيث أقنعهم بقدرته على توفير فرص عمل لهم متميزة في أكثر من مجال، حيث كانت تلك الواقعة بمركز جرجا شمال محافظة سوهاج.

وورد إلى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، جاء به أن وردت معلومات ومحضر تحريات من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، عن نصب عامل في مديرية أوقاف سوهاج بالمعاش يبلغ من العمر 62 عامًا، على عدد من المواطنين والاستيلاء على مبلغ مالي منهم قدره 375 ألف جنيه، بزعم توفير فرص عمل لهم.

وتم إلقاء القبض على العامل المتهم من قِبل الأجهزة الأمنية بسوهاج، واعترف أمام جهات التحقيق بالاتهامات المنسوبة إليه، وتعهد بأن يرد الأموال إلى أصحابها مرة أخرى، وتقرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات ثم التجديد لمدة 15 يومًا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء