السبت 01 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مضطرب نفسيًا.. تفاصيل مصرع سيدة على يد نجلها خنقًا بقنا| بث مباشر

شهدت قرية زليتم التابعة للوحدة المحلية لمجلس الغربي بهجورة بنجع حمادي شمالي محافظة قنا، واقعة مأساوية أليمة لشاب تجرد من كل معاني الإنسانية ينهي حياة والدته خنقًا ويفر هاربًا في ظروف غامضة.
 

شاب ينهي حياة والدته خنقًا بقنا

وانتقلت القوات الأمنية إلي مكان الواقعة على الفور، وبالفحص تبين مصرع سيدة تبلغ من العمر 55 عاما، وتدعى عبلة جاد الرب يوسف خنقًا على يد نجلها الذي فر هاربًا بعد أن تمكن من أنهاء حياة والدته المسنة.

كما تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام تحت تصرف النيابة، وتم ضبط المتهم بالواقعة كما أثبتت التحريات أن مرتكب هذه الواقعة هو نجل المجني عليها ويدعى محمد في العقد الثالث من عمره، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 


وكان تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن قنا برئاسة الدكتور خالد يوسف مدير المرفق، بلاغًا يفيد بمصرع ربة منزل على يد نجلها في ظروف غامضة، بمنطقة العماير السكنية داخل قرية زليتم التابعة للوحدة المحلية لمجلس قروي الغربي بهجورة بنجع حمادي، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث لنقل الجثة إلى المشرحة.

وفي سياق متصل، بعد أن تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من ضبط المتهم تبين إصابته باضطرابات نفسية جعلته يقدم على إنهاء حياة والدته بنس الطريقة التي انهي بها حياة جدته المسنة أيضا منذ عامين.

 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء