الخميس 06 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وفاة طبيب بأزمة قلبية أثناء عمله بمستشفى بنها الجامعي.. وزميله: كان بيراعي ربنا في شغله | بث مباشر

خيّم الحزن على جميع العاملين داخل مستشفى بنها الجامعي في محافظة القليوبية، أمس الأحد الموافق 14 من شهر أغسطس الجاري، وذلك بسبب وفاة الطبيب الشاب نبيل عادل، بقسم الجراحة العامة والأوعية الدموية في مستشفيات جامعة بنها، إثر إصابته بأزمة قلبية حادة قبل دخوله إلى غرفة العمليات، من أجل إجراء عملية جراحية لمريضة.

 

وفاة الطبيب نبيل عادل في مستشفى بنها الجامعي

وقال الطبيب عماد سرحان، أستاذ الجراحة العامة في مستشفى بنها الجامعي، إنهم تألموا كثيرًا لوفاة الطبيب الشاب نبيل عادل، مشيرًا إلى أن الجميع كان يتنبأ له بمستقبل باهر وناجح.

وتابع: حادث مؤلم بالنسبة لنا لأنه كان بمثابة أخونا الصغير، وكان بيراعي ربنا في شغله، وده مهم أوي، وخاصةً مع زيادة الحالات لأنه كان في وحدة جراحة الأوعية وحالتها كتيرة جدًا، وكان بيتعامل مع الناس كأنه بيتعامل مع أهله مش بيتعامل على إنه مجرد دكتور.

وأضاف الطبيب عماد سرحان، أن جميع المرضى الذين سبق لهم وتعاملوا مع الطبيب الراحل نبيل عادل، أشادوا بحُسن معاملته لهم نظرًا إلى أخلاقه الحميدة التي كان يتمتع بها، مردفا: رغم ضغط الشغل عمره ما اتعصب على أي مريض.

وأوضح أن أسرته كانت في حالة من الانهيار التام خلال صلاة القداس على جثمانه أمس الأحد، مختتمًا: ربنا يصبر أهله لأن الموقف كان مؤثر جدًا امبارح وكانوا منهارين، ولكن عزائنا إننا نحتسبه عند الله شهيدًا لأنه مات أثناء العمل.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء