الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

رمى جثته في الترعة.. طالب جامعي يقتل تلميذ بـ 13 طعنة بسبب خلافات مع أسرته بسوهاج | بث مباشر

شهد مركز العُسيرات جنوب محافظة سوهاج، واقعة مأساوية ومفجعة، حيث أقبل طالب جامعي يدعى محمد ويبلغ من العمر 22 عامًا، على استدراج تلميذ في الصف الأول الإعدادي يدعى سيف ويبلغ من العمر 13 عامًا، إلى منطقة زراعية من أجل قتله حتى أنهى حياته عن طريق تسديد له 13 طعنة في مختلف أنحاء الجسد؛ وذلك انتقامًا من أسرته بسبب وجود خلافات سابقة بينهما.

طالب جامعي يقتل تلميذ بـ 13 طعنة في سوهاج

وتعود تفاصيل يوم الواقعة عندما اتصل المتهم بالتلميذ المجني عليه وطلب منه أن يقابله في الأرض الزراعية، حيث إنه كان يرويها؛ وذلك حتى يجلس معه نظرًا لأنه كانت تجمعهما علاقة صداقة.

وترصد المتهم للتلميذ المجني عليه داخل إحدى الأراضي الزراعية، وفور رؤيته له قام بجذبه إليه واختطفه، ثم أخرج سلاح أبيض من جيبه وسدد له 13 طعنة في مختلف أنحاء الجسد، ثم وضع جثته داخل جوالًا وحملها على ظهره إلى الترعة المجاورة، وألقى بها في المياه حتى يخفي آثار جريمته البشعة التي ارتكبها.

وتلقى مركز شرطة العُسيرات جنوب محافظة سوهاج، بلاغًا من عامل يدعى صلاح، يفيد بـ اختفاء نجله المدعو سيف عن المنزل منذ يومين، وعلى الفور كثفت الأجهزة الأمنية من جهودها في المنطقة التي يقيم بها المجني عليه.

وتوصلت أجهزة الأمن إلى أن وراء ارتكاب الواقعة طالب جامعي يدعى محمود ويبلغ من العمر 23 عامًا، حيث أنه استدرج المجني عليه إلى الأرض الزراعية وأنهى حياته؛ وذلك بسبب وجود خلافات بينه وبين أسرة الضحية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء