السبت 03 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بسبب قطعة أرض.. مقتل مواطن على يد جاره خلال مشاجرة بينهما بأسوان | بث مباشر

نشبت  مشاجرة  صباح اليوم الثلاثاء، بقرية المحاميد بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، بين أحد الأشخاص وجاره، وهو ما تسبب في ووفاته متأثرًا بإصابته بضربة على رأسه.

 

مقتل شخص بأسوان

وتلقت الأجهزة الأمنية بأسوان، إخطارًا يفيد بمقتل شخص إثر مشاجرة نشبت بينه وبين جيرانه على قطعة أرض موضع الخلاف بقرية المحاميد بمركز إدفو، وتطور الخلاف بينهما حتى قام المجني عليه بضرب أحدهما بآلة حادة، ليأتي شقيق المصاب، ويضربه بعصا الشومة على رأسه، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى، وتبين أنه لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى، وأن المجني عليه يدعى أ. م. ع - 40 عاما.

وأسفرت التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية، بوجود خلافات مُستمرة بين الطرفين على قطعة أرض بينهما، ما تسببت بحدوث عدة مُشاجرات، وقام أهل القرية بالصلح بينهما عِدة مرات، لكن تجددت المشاجرة، ما أسفر عن مقتل أحدهما بعد تلقيه ضرب بعصا شومة، وتم نقله إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 

القبض على شخصين للتنقيب عن الآثار

في سياق منفصل، تمكن رجال مباحث السياحة والآثار بالتعاون مع مباحث مركز شرطة كوم أمبو، أمس الاثنين، من القبض على موظف وعاطل، خلال التنقيب عن الآثار داخل منزلين بقريتي الكاجوج والرغامة غرب بمدينة كوم أمبو.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط موظف أثناء التنقيب عن الآثار داخل منزله، بعد العثور على الحفرة وأدوات التنقيب، وكذلك تم ضبط عاطل أثناء التنقيب داخل منزلة بقرية الرغامة غرب، بعد ضبط حفر وأدوات تنقيب، وتم التحفظ على المتهمين، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء