الإثنين 26 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وزيرة الهجرة تشارك بمؤتمر الكيانات المصرية بالخارج في نسخته الثالثة | بث مباشر

حرصت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، على حضور مؤتمر الكيانات المصرية بالخارج، والذي انعقدت النسخة الثالثة منه اليوم الثلاثاء، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

مؤتمر الكيانات المصرية بالخارج

وفي مستهل كلمتها، تقدمت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بالشكر إلى للسفيرة نبيلة مكرم على المجهودات الكبيرة التي بذلتها خلال السنوات الماضية لخدمة الوطن والتواصل مع المصريين بالخارج، ولما قدمته من جهود كبيرة وإخلاص، وعلى ما حققته من إنجازات بوزارة الهجرة خلال الفترة الماضية.

وأشارت جندي، إلى مخططتها المقبلة في استكمال مسيرة الإنجازات بوزارة الهجرة المصرية، لافتة إلى أنها ستحافظ على ما تم تحقيقه من مجهودات سابقة وعملًا ومثابرة في سبيل خدمة المواطن المصري، وذلك بخلق الكثير من البرامج المتطورة والمُوجهة للمصرين في الخارج ضمن استراتيجية عمل حديثة تراعي البعد السياسي والثقافي والاجتماعي والاقتصادي للمواطنين في الخارج. 

وأضافت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أن مصر تخطو بخطى واثقة نحو تحقيق أهداف التنمية، مشيرة إلى أن السنوات الـ 8 الماضية؛ قد شهدت عزم القيادة السياسية لوضع مصر ضمن صفوف الدول المتقدمة برؤية واستراتيجية عمل واضحة كان في القلب منها المواطنين المصريين في الخارج.

كما استعرض مؤتمر الكيانات المصرية بالخارج، اليوم، أبرز إنجازات الدولة منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي مقاليد الحكم، وكذلك دور وزارة الهجرة في ربط المصريين بالخارج، والخدمات المُقدمة لهم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء