الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شهود عيان يروون تفاصيل حرق طفل على يد والده بالقليوبية: قالنا بولع في الزبالة وهعمل جراج | بث مباشر

شهدت منطقة مطاي التابعة لمركز قليوب بمحافظة القليوبية، واقعة مفجعة لأب يقوم بإنهاء حياة نجله  وتقطيع جثمانه وحرقه ليخفي معالم تلك الجريمة، وكان ذلك بحجة أنه كان طفلا مشاغبا وكثير التعدي بالضرب على أشقائه.

مقتل طفل وحرقه على يد والده

وقال حسام ياسر أحد شهود العيان، إن الجاني حمل جثمان نجله بعد أن قطعه داخل أكياس بلاستيكية بيضاء اللون، موضحًا أنه ذهب ليشعل النيران بجسد نجله داخل نفق مظلم بمنطقة مطاي، مضيفًا: حط الكيس وعليه كنبتين وأزازة بنزين وولع فيه. 

وأكد أنه لم يكن يعلم أن الأب أشعل النيران بجسد نجله، مشيرا إلى أنه طلب منه عدم إشعال النيران لتفادي الأدخنة والانبعاثات التي ستنتج عن الحريق، موضحًا أن الجاني جاء لإشعال النيران في تمام الساعة الثانية بعد صلاة الظهر وكان يصطحب طفلًا صغيرًا معه، قائلًا: قولتله متولعش النار عشان الغنم هيتخنقوا والنار هتولع ومش هنعرف نقعد قالي متقعدش وخد الغنم بتاعك وأمشي من هنا.

وقال سيد الأبيض شاهد عيان وأحد السكان المجاورين للنفق الذي شهد تلك الجريمة البشعة، أنهم لم يهتموا لأمر ذلك الرجل ولا إلى الحريق الذي أشعله، موضحًا أنه أخبر راعي الغنم بأنه يشعل النيران لتنظيف النفق وتحويله إلي موقف سيارات، قائلًا: مجاش في بالنا لأنه قال أنه هيعمل المكان ده جراج. 

وأشار إلى دهشته من وجود قوات الأمن والمباحث في مكان الواقعة مساء يوم حدوث الجريمة، مضيفًا: لقينا المباحث جاية بليل ومعاها الراجل دة وعرفنا أنه جه هنا عشان يولع في جثة أبنه بعد ما قتله.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء