الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انقلاب سيارة ملاكي يتسبب في إصابة 4 أشخاص بالطريق الدولي الساحلي في كفر الشيخ | بث مباشر

شهد الطريق الدولي الساحلي قبل مدخل مدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، حادث مأساوي أليم  لانقلاب سيارة ملاكي  بالقرب من مدخل شركة الكهرباء، مما أسفر عن ذلك وجود مصابين بينهم أطفال. 

حادث يتسبب في وقوع مصابين بكفر الشيخ

وكانت غرفة عمليات مديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، قد تلقت بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة عند مدخل بلطيم، ووجود مصابين، وهرعت سيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بلطيم المركزي.

وتلقى الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، إخطارًا وارد من مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد باستقبال مستشفى بلطيم النموذجي 4 مصابين بإصابات متنوعة من بينهم أطفال، وكان ذلك إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها على الطريق الدولي الساحلي بالقرب من مدخل شركة الكهرباء.

وتبين من خلال الفحص إصابة كلا من، محمد رامي الكحيل 10 أعوام، مقيم بمنطقة المساكن ببلطيم، يعاني من فقدان بالوعي واشتباه نزيف وكسر مفتوح بالقدم اليمنى وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، ومعاذ رامي الكحيل 4 أعوام، مصاب بجرح قطعي بالقدم الأيمن وكدمات وسحجات، والسيد صلاح محمد 24 عام، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، ومالك أشرف محمد 25 عام مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد واشتباه كسر باليد اليمنى، وجميعهم تحت الملاحظة باستقبال مستشفى بلطيم المركزي.

في سياق منفصل، شهدت قرية 75 المنصوري، التابعة لمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، واقعة مؤسفة، وذلك بعد أن توفيت طالبة بالصف الثالث الإعدادي، كانت تساعد أهلها في نزع حبوب الغلال القاتلة من محصول الأرز الشعير، لتتناول الطالبة الطعام قبل أن تغسل يدها جيدًا بعد ملامسة الحبة القاتلة، لتصاب بتسمم فسفوري من حبوب الغلال، وتلقى مصرعها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء