الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عقِب إحالة المتهميّن للمفتي.. والدة الإعلامية شيماء جمال من أمام المحكمة: شكرا للقضاء المصري الشامخ | بث مباشر

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، في جلستها التي عقدتها اليوم الثلاثاء، إحالة أوراق  القاضي المتهم بقتل المذيعة شيماء جمال وشريكه في الجريمة لفضيلة المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما، وتحديد جلسة 11 سبتمبر للنطق بالحكم.

 

إحالة أوراق المتهميّن بقتل شيماء جمال للمفتي 

وفور صدور الحكم بإحالة المتهميّن للمفتي، أعربت والدة الإعلامية شيماء جمال عن سعادتها الكبيرة والغامرة بالحكم الذي أثلج صدرها بالقصاص العادل من الجُناة، مرددة عدد من عبارات الشكر للقضاء المصري الشامخ، قائلة: بنتي عايشة في قلبي وقدامي، لأن حقها رجع النهاردة.. هزور بنتي في قبرها النهاردة، علشان أبلغها بالحكم.. بشكر القضاء المصري، والنيابة العامة والشكر موصول للنائب العام.. كان عندي أمل كبير إني هسمع خبر يفرح قلبي.

وأكدت والدة الإعلامية شيماء جمال، أنها ستقيم سرادق العزاء لاستقبال المعزيين يوم تنفيذ الحكم بالإعدام على المتهميّن، مؤكدة أنها بعد الحصول على حق ابنتها، ستتجه خلال الفترة المقبلة للقضاء، من أجل الحصول على حقها القانوني من طليقها ونجلها اللذين طعنوا في شرفها بسبب رفضها الحصول على أموال للتنازل عن حق ابنتها، مضيفة: سأقيم سرادق العزاء لبنتي بعد إعدام المتهميّن، وسكون يوم الاثنين؛ نفس يوم وفاتها.. هبدأ أخد حق بنتي وحقي من طليقي وابنه اللي طعنوا في شرفي.. انفصلت عنه السُكري من 35 سنة وربيت بنتي الإعلامية شيماء جمال.

الجدير بالذكر أن قاضي جلسة محاكمة المتهمين بقتل شيماء جمال، قرر اليوم الثلاثاء، منع والدة الإعلامية شيماء جمال، من حضور الجلسة، خاصة أنه أمر بحجزها خلال جلسة أمس داخل قفص الاتهام، بعد تعديها بالسب والقذف على المتهمين خلال الجلسة.

يذكر أن المتهميّن بقتل المذيعة شيماء جمال، وصلا صباح اليوم إلى مقر محكمة الجيزة، وسط حراسة مشددة، لاستكمال محاكمتهما في قتل الإعلامية، حيث نظرت الجلسة مُحاكمة المتهمين، أيمن حجاج وحسين الغرابلي، في اتهامهما بارتكاب جريمة قتل الإعلامية شيماء جمال عمدًا مع سبق الإصرار، ودفنها داخل حفرة في مزرعة بالبدرشين.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء