الإثنين 26 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

استجابة لاستغاثتها.. محافظة المنيا تستقبل سيدة باعت عفش منزلها للعلاج والإنفاق على أبنائها | بث مباشر

استغاثت سيدة تدعى سماح، وتقيم في محافظة المنيا، من تدهور أحوالها المعيشية هي وولديها؛ لعدم امتلاكهم المال الكافي لتلبية أبسط المتطلبات، بالإضافة إلى معاناتها مع المرض منذ أكثر من 5 أعوام، ما اضطرها لبيع أثاث منزلها كي تتمكن من شراء العلاج، وعقب نشر موقع كايرو لايف قناة القاهرة 24، استغاثة تلك السيدة؛ وصل صوتها إلى المسئولين بمحافظة المنيا لمساعدتها. 

الاستجابة لاستغاثة السيدة سماح 

استجابت محافظة المنيا، لاستغاثة السيدة سماح، حيث تلقى مركز خدمة المواطنين بديوان عام محافظة المنيا، طلب استغاثة السيدة سماح؛ لعرضه على اللواء أسامة القاضي محافظ الإقليم، لتقديم الرعاية الطبية والعلاج اللازم لها، بعد عرضها على الأطباء المتخصصين، لتشخيص الحالة الصحية. 

وأكد محمد عبد الحليم، المسئول عن توصيل صوت الحالة الإنسانية بمكتب خدمة المواطنين بمحافظة المنيا، أن المركز تواصل معه بعد عرض البث المباشر لاستغاثة هذه الحالة الإنسانية على موقع كايرو لايف قناة القاهرة 24، موضحًا أنهم لم يواجهوا أي صعوبة في تقديم الشكوى بمكتب خدمة المواطنين.

ووصف استقبال المكتب للسيدة بأنه كان استقبالا حافلا، ووعدوها بمساعدة أهل الخير في حل مشاكلها، وسداد ديونها، وتوفير عفش جديد لبيتها، بدلا من الذي باعته. 

وقدم عبد الحليم، الشكر إلى موقع كايرو لايف قناة القاهرة 24، على الاهتمام وبذل جميع الجهود لتوصيل استغاثة تلك السيدة، كما خص بالشكر أيضا، محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي، وجميع المسئولين بمكتب خدمة المواطنين، على تقديم المساعدات لجميع المواطنين.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء