الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حزن بين أهالي قرية اللواء هشام آمنة بالمنوفية بعد إصابته في حادث بطريق العلمين | بث مباشر

تعرض  اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، صباح اليوم الثلاثاء، لحادث تصادم بطريق العلمين خلال توجهه لحضور اجتماع مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمقر رئاسة الوزراء بمدينة العلمين الجديدة.

وزير التنمية المحلية يتعرض لحادث تصادم

وخيّم الحزن بين أهالي قرية بهناي التابعة لمركز الباجور في محافظة المنوفية، مسقط رأس اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، عقِب علمهم بتعرضه للحادث الأليم بعد مرور عدة أيام على توليه الوزارة وحلفه اليمين الدستوري.

وأكد عدد من أهالي القرية بأنهم فوجئوا بتعرض اللواء هشام آمنة، لحادث سير، مؤكدين أنه يمتاز بالأخلاق والمُثل العليا ودائم زيارة قريته، مشيرين إلى أن الحادث أزعج الكثير منهم.

وفور وقوع الحادث تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، وتم نُقل اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية الجديد، إلى مستشفى العلمين النموذجي؛ لإجراء الفحوصات اللازمة، وذلك على خلفية إصابته في حادث سير بطريق العلمين، وأصيب وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة، و6 آخرين في حادث تصادم سيارة نقل ثقيل مع 3 سيارات، وذلك في الكيلو 60 بطريق وادي النطرون - تقاطع طريق البترول مع وادي النطرون.

في سياق متصل، كشف الدكتور خالد قاسم، المتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية المحلية، تفاصيل الحالة الصحية لـ اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية الجديد، على إثر إصابته نتيجة حادثة تصادم، بأن الوزير لا يعاني من نزيف داخلي وحالته مستقرة ويعاني فقط من بعض الكدمات، مؤكدا أنه لا زال داخل مستشفى العلمين العام.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء