الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل القبض على مسجل خطر خلال سرقته مهمات السكة الحديد في سوهاج | بث مباشر

ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن سوهاج بالتنسيق مع شرطة ومباحث السكة الحديد، اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر أغسطس الجاري، القبض على مسجل خطر مطلوب على ذمة 23 قضية، وذلك كان أثناء سرقته لمهمات بالسكة الحديد في أحد المخازن التابعة إلى محطة سكة حديد محافظة سوهاج.

ضبط مسجل خطر يسرق مهمات السكة الحديد بسوهاج

وعن تفاصيل الواقعة فبدأت عندما أرسل مأمور قسم أول شرطة سوهاج، إخطارًا إلى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، يفيد بأن هناك محضرا ورد من قسم شرطة النقل والمواصلات، حول أن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على مسجل خطر يدعى منصور ويبلغ من العمر 34 عامًا، وذلك أثناء قيامه بسرقة مهمات السكة الحديد داخل أحد المخازن التابعة إلى محطة سكة حديد سوهاج.

وجرى ضبط المتهم وكان بحوزته عدد 2 جوال يحتويان على عدد 1 ياي طلياني ورقي، بالإضافة إلى عدد 12 تيل فرامل قطارات، حيث يبلغ وزنهم نحو 350 كيلو جرامًا تقريبًا، وجميعهم من المهمات الخاصة بالسكة الحديد.

وتبين من خلال الكشف الجنائي على المتهم، أنه مسجل خطر تم اتهامه من قبل في عدد 23 قضية تتنوع ما بين الخطف، المخدرات، سرقات عامة، وحيازة السلاح، بالإضافة إلى أنه مطلوب على ذمة قضيتين من أجل تنفيذ الحكم عليه.

واعترف مسجل الخطر أمام جهات التحقيق بارتكابه لجريمة سرقة مهمات السكة الحديد، وذلك كان بغرض بيعها والاستفادة من ثمنها، لذلك جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة لإجراء التحقيقات والتحريات اللازمة حول المتهم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء