الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حبل المُرجيحة خنقها.. وفاة طفلة أثناء لهوها داخل منزلها في سوهاج | بث مباشر

شهد مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، واقعة محزنة ومؤسفة، حيث لقيت طفلة تدعى شاهندة أبو بكر وتبلغ من العمر 7 سنوات، مصرعها داخل منزلها، وذلك أثناء لهوها على الأرجوحة التي التف حبلها حول رقبتها ما أدى إلى وفاتها.

وعلى الفور جرى نقل الطفلة الضحية إلى المستشفى المركزي والتحفظ على جثتها داخل المشرحة، وجرى إخطار الأجهزة الأمنية بالواقعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وفاة طفلة أثناء لعبها على الأرجوحة في سوهاج

وبدأت الواقعة عندما أخطر مأمور مركز شرطة العسيرات، اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، بأن هناك بلاغًا ورد من المستشفى المركزي، يفيد بوصول الطفلة شاهندة التي تبلغ من العمر 7 سنوات، جثة هامدة، وتم التحفظ عليها داخل المشرحة.

وتبين من خلال إجراء فحص جثة الطفلة الضحية وإجراء عدد من الفحوصات الطبية لها، أنها ترتدي كافة ملابسها، توجد سحجة دائرية غير مكتملة حول رقبتها، ولكن لم يتبين وجود أي إصابات أخرى ظاهرية.

ووقع مفتش الصحة الكشف الطبي على جثة الطفلة شاهندة، وأفاد أنها لفظت أنفاسها الأخيرة وتوفيت إثر إسفكسيا الخنق، حيث أنه لا توجد أي شبهة جنائية حول وفاتها.

كما قال كل من والد الطفلة أبو بكر الذي يبلغ من العمر 36 عامًا، ووالدتها التي تدعى منى 41 عامًا، إنها كانت تلعب داخل المنزل على الأرجوحة، ولكن التف الحبل على رقبتها ما أدى إلى وفاتها، حيث أنهما لم يتهما أي أحد في هذه الواقعة، ومن ثم تم تحرير المحضر اللازم وإخطار جهات التحقيق لسرعة جمع التحريات حول الواقعة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء