الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

صاحب عربة سندوتشات بالإسكندرية: شقيت على عيالي من 35 سنة لحد ما بقوا مهندسين | بث مباشر

يكافح أبو فارس صاحب عربة بيع السندوتشات في منطقة الأنفوشي بمحافظة الإسكندرية، من أجل توفير مصدر رزق حلال له ولأسرته، يستطيع من خلال أن ينفق على أبنائه ومصاريف تعليمهم، حيث رغم معاناته الصحية وإصابته بالغضروف، إلا أن ذلك لم يمنعه من السعي وراء الرزق لتلبية حاجات أبنائه.

كفاح أبو فارس صاحب عربة بيع السندوتشات بالإسكندرية

وقال أبو فارس إنه يعمل في مهنة إعداد وبيع السندوتشات منذ 35 عامًا، حيث يتوافد على العربة الخاصة به العديد من المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية؛ وذلك بسبب جودة الطعام الذي يقدمه.

وتابع حديثه قائلًا: الحمد لله بفضل رب العالمين كل شيء عندي في العربية ممتاز، ببيع سندوتشات كفتة وسجق وفراخ بانيه وكفتة وبيض بالبسطرمة، والأسعار في متناول الجميع تتراوح من 4 إلى 8 جنيه.

وأضاف أبو فارس، أن هناك عدد من الفنانين الذين توافدوا على عربة الخاصة به وتناولوا السندويتشات التي يقوم بإعدادها، وكان منهم الفنان أحمد آدم، فقال: الفنان كان معدي مرة بالعربية من قدامي نزل واتعشى عندي.

كما أوضح أنه يملك ولدا وبنتا وهما محمد وأسماء، وكلاهما تخرجا من كلية الهندسة، أما نجله الصغير فارس فهو يدرس في الصف الثاني الإعدادي، مضيفًا: ابني الكبير ساعات بيشتغل معايا عشان وقته ضيق.

واختتم حديثه قائلًا: أنا عندي غضروف في ضهري وبيأثر عليا في الشغل عشان الوقفة بتتعبني، بس الحمد لله فضل من ربنا وكل أمنيتي في الدنيا إن ربنا يبارك في ولادي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء