الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الحماية المدنية تنجح في إخماد حريق بأحد المحال بمدينة نصر.. وشهود عيان يروون التفاصيل | بث مباشر

نجح رجال الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة وإخماد  حريق  نشب، صباح اليوم الأربعاء، داخل أحدى المحال التجارية المتخصصة في بيع المستلزمات والأدوات المكتبية، بالدور الأرضي بأحد العقارات بشارع عباس العقاد بمنطقة مدينة نصر. 

حريق بأحد المحال التجارية بمدينة نصر 

وقال شريف فوزي، أحد شهود العيان، إن بداية الحادث كانت عندما اثنين من العمال بانتشار رائحة غاز تخرج من المحل، مشيرا إلى أنهم حاولوا طرق الباب وفور فتحه انفجر المكان ما عرضهم لإصابات بالغة بسبب قوة النيران.

وأشار إلى أن الأهالي حاولوا إنقاذ العاملين وتم نقلهم إلى مستشفى التامين الصحي بمدينة نصر لتلقي الرعاية الطبية، لافتا إلى أنه تم إبلاغ الحماية المدنية والتي وصلت خلال مدة زمنية قصيرة إلى مكان الحادث ونجحت في تطويق ومحاصرة النيران وإخمادها.

وأوضحوا أن رجال الحماية المدنية، حرصوا كل الحرص على إخماد الحريق الذي نسب بالدور الأرضي بسرعة كبيرة ومنع انتقاله وانتشاره للأدوار العليا، ووجهوا الأهالي من سكان العقار إلى التوجه إلى السطح حرصا على سلامتهم لحين الانتهاء من إخماد الحريق، مشيدين بدورهم في سرعة الاستجابة للبلاغ وكذلك سرعة إخماد الحريق الذي تسبب فيه الانفجار.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بشارع العقاد بمدينة نصر، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمني بمحيط الحريق.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء