الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل مصرع وإصابة 20 شخصًا من قرية واحدة في حادث بطريق الإسماعيلية الصحراوي | بث مباشر

تفاصيل مصرع وإصابة 20 شخصًا من قرية واحدة بالشرقية في حادث بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي | بث مباشر 

شهد  طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي أمام وصلة أبو سلطان بدائرة مركز فايد، صباح اليوم الأربعاء، حادث مأساوي أليم إثر انقلاب سيارة ميكروباص مما أسفر عن مصرع 8 أشخاص وإصابة 12 آخرين.

حادث تصادم بطريق الإسماعيلية 

وقال الدكتور قطب السيد مدير المجمع الطبي بمحافظة الإسماعيلية، إن المستشفى اليوم استقبلت جميع مصابي حادث طريق أبو سلطان فايد، موضحًا أن جميع الضحايا ومصابي الحادث من محافظة الشرقية، وبدء استقبال المصابين حوالي الساعة 7 صباحًا. 

وأكد مدير المجمع الطبي بمحافظة الإسماعيلية، أن الحادث أسفر عنه 8 متوفين، تم نقلهم إلى مستشفى فايد المركزي التابعة لمستشفيات هيئة الرعاية الصحية، موضحًا أن الفريق الطبي بمختلف التخصصات بالمجمع من أطباء الجراحة العامة والعظام والأوعية الدموية وجراحة التجميل والطوارئ والعناية المركزة كانوا على أتم استعداد على استقبال مصابين الحادث الذي وصل عددهم 12 مصابًا بإصابات مختلفة.

وأوضح قطب تنوع إصابات الحادث ما بين إصابات بسيطة وخطيرة، بالإضافة لوجود حالة وفاة واحدة فقط بين مصابين الحادث داخل المجمع، معقبًا: كان طفل عمره 3 سنوات وتم إيداعه في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى.

وأضاف مدير المجمع الطبي بمحافظة الإسماعيلية، أم المصابين في هذا الحادث الأليم كان من بينهم 3 أطفال، وتم وضعهم بقسم الرعاية المركزة للأطفال بالمستشفى وحالة واحدة بقسم العظام، وحالة خضعت لإجراء عملية جراحية لاستكشاف واستئصال الطحال، بالإضافة لوضع 6 حالات أخرى تحت الملاحظة لاستقرار حالتهم الصحية.

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية بهنباي التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق في محافظة الشرقية بالسواد، بعدما وقع الحادث المروع في طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، بالقرب من وصلة أبو سلطان.

وتبين أن الحادث تسبب في مصرع 8 أشخاص، فيما أصيب 12 آخرون، بكدمات وجروح وإصابات بالغة في أنحاء متفرقة بالجسد، جميعهم من أسرة واحدة من قرية بهنباي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء