الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

خلال ساعات.. طالبة وربة منزل تحاولان الانتحار بسبب المشاكل الأسرية في كفر الشيخ | بث مباشر

شهد مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، خلال الساعات القليلة الماضية، محاولتي  انتحار  لسيدة وإحدى الفتيات، كان السبب المشترك فيهما الخلافات الأسرية.

محاولتي انتحار بكفر الشيخ 

ووقعت الحادثة الأولى بقرية السلاهيب، التابعة لمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، محاولة انتحار لربة منزل، وذلك على خلفية وقوع خلافات عائلية مع والدها، لتقدم على محاولة الانتحار عن طريق تناول مستحضرات تجميل عبارة عن مستحضر للعناية بالشعر.

وفور وقوع الحادث تم نقلها عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى الحامول المركزي، لتلقي الرعاية الطبية اللازمة لحالتها ومحاولة إنقاذها، وتلقت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ لإخطارا يفيد بورود بلاغ من نقطة شرطة مستشفى الحامول المركزي، بشأن وصول ربة منزل تقيم بقرية السلاهيب التابعة لدائرة المركز وذلك على خلفية محاولتها الانتحار.

وبسؤال زوج السيدة وتدعى ا. ش. م، 32 عامًا، أقر بأن زوجته حاولت الانتحار بسبب وجود خلافات عائلية مع والدها لتقدم على تناول مستحضر تجميل يستخدم في العناية بالشعر، لتصاب بعدها بقيء واضطراب للوعي، وتم تحرير محضر بالواقعة.

محاولة انتحار ثانية بسبب الخلافات الأسرية

وشهدت مدينة الحامول بمحافظة كفر الشيخ، حالة الانتحار الثانية، بعدما حاولت طالبة التخلص من نفسها والانتحار داخل منزل أهليتها عن طريق تناول سم فئران، بسبب وجود خلافات عائلية.

وجرى نقل المصابة عن طريق سيارة الإسعاف إلى المستشفى، ليتدخل الأطباء ويتم إنقاذها، وتبين أن الفتاة تدعي هـ. إ. ع. ا، 17 عاما، تمر بحالة نفسية سيئة بسبب وجود خلافات عائلية مع والدها لتقدم على إنهاء حياتها، لينجح الفريق الطبي في إنقاذها، وتم تحرير محضر بالواقعة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء