الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تتجاوز الـ 35.. الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة اليوم الأربعاء | بث مباشر

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعاتها بأن تشهد  حالة الطقس اليوم الأربعاء، أجواء شديدة الحرارة رطبة نهارًا على مناطق القاهرة الكبرى ومحافظات الجنوب والوجه البحري وجنوب سيناء، ويسود طقس حار رطب على السواحل الشمالية خلال ساعات النهار، وطقس مائل للحرارة رطب ليلًا على السواحل الشمالية، ويسود طقس حار رطب على باقي الأنحاء.

حالة الطقس اليوم 

وأشارت توقعات هيئة الأرصاد، إلى تكوّن شبورة مائية خفيفة في الساعات الأولى من الصباح الباكر على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والطرق الصحراوية والزراعية والقريبة من المسطحات المائية  وعلى السواحل الشمالية الشرقية، بالإضافة إلى نشاط في حركة الرياح على جنوبي سيناء والبلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم 

وأفاد بيان توقعات هيئة الأرصاد، لدرجات الحرارة اليوم، أن درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 34 درجة والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 31 درجة والصغرى 24 درجة، وشرم الشيخ العظمى 38 والصغرى 29 درجة، ومرسى مطروح العظمى 30 درجة والصغرى 24 درجة، والغردقة العظمى 37 درجة والصغرى 28 درجة، والأقصر العظمى 41 درجة والصغرى 28 درجة، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 29 درجة.

وأكدت الأرصاد الجوية، على ارتفاع نسبة الرطوبة على مدار اليوم، مشيرة إلى أن هذا الارتفاع سيساهم في زيادة الشعور بحرارة الطقس بقيم تتراوح من درجتين إلى أربع درجات مئوية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء