السبت 01 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إقبال المصطافين على شواطئ الإسكندرية والغردقة بالتزامن مع العطلة الأسبوعية | بث مباشر

شهدت شواطئ محافظة الإسكندرية ومدينة الغردقة إقبالا كبيرا من المواطنين والمصطافين، وتوافد عدد كبير منهم خاصة الأسر للاستمتاع بالشواطئ بالتزامن مع العطلة الأسبوعية.

إقبال كبير على الشواطئ 

وأكد عدد كبير من بائعي الفريسكا وبعض الأطعمة والمشروبات على شواطئ الإسكندرية، أن الموسم الصيفي يمثل لهم مصدر دخل ولأسرهم، مع توافد المصطافين إلى شواطئ عروس البحر المتوسط.

وفي سياق متصل، حرصت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، منذ عدة أيام، على تنفيذ حملة توعية للمصطافين على شاطئ المندرة المجاني لحثهم على ضرورة الاهتمام والحفاظ على نظافة الشاطئ، من خلال توزيع أكياس على الرواد لتجميع المخلفات بها وتوعيتهم لضرورة ترك الشاطئ نظيفًا، ليكونوا شركاء للارتقاء بجودة الشواطئ.

شواطئ الغردقة

فيما شهدت شواطئ مدينة الغردقة منذ الصباح الباكر، توافد الكثير من المصطافين، المصريين والسائحين الأجانب، ومن أبزرها شاطئ النادي الاجتماعي، والذي قدم عددًا من العروض الموسيقية والألعاب المائية لجذب المصطافين.

وفي سياق آخر، استقبل مطارا الغردقة ومرسى علم الدوليين بمحافظة البحر الأحمر، خلال الأيام الماضية، قرابة 15 ألف سائح من مختلف الجنسيات قادمين على متن 99 رحلة طيران من المطارات الأوربية، وارتفعت نسب الإشغال سواء من السياحة الداخلية أو الدولية وخصوصًا الدول الأوروبية، بالفنادق والمنتجعات في البحر الأحمر.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء