الخميس 06 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

المئات يشيعون جثمان صبي انهار عليه سور مضيفة قديمة بالقليوبية | بث مباشر

شيّع المئات من أبناء وأهالي قرية  كفر الجزار التابعة لمركز بنها في محافظة القليوبية، جثمان طفل لقي مصرعه مساء أمس الأربعاء، بعدما انهار عليه حائط مضيفة قديمة أثناء لهوه بجوارها.

وفاة طفل انهار عليه حائط مضيفة قديمة ببنها

وترجع تفاصيل الحادث، مساء أمس الأربعاء، عندما شهدت قرية كفر الجزار التابعة لمركز بنها في محافظة القليوبية، انهيار سور مبنى عبارة عن مضيفة قديمة، على 3 أشخاص أثناء مرورهم بجوارها، ما تسبب في وفاة طفل، وإصابة اثنين، سيدة وشاب.

وتوجه  اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، فجر اليوم الخميس، لمعاينة سور منهار بقطعة أرض على ارتفاع 3 متر وطول 5 أمتار بشارع البحيرة بجوار مسجد التقوى بكفر الجزار بمدينة بنها، والذي نتج عنه وفاه طفل يبلغ من العمر 12عاما وإصابة 2 من المواطنين، وانتقل محافظ القليوبية لمستشفى بنها الجامعي واطمأن على حالة المصابين وتلقيهما العلاج، ووجه بتوفير كافة الرعاية الطبية لهما.

وكشفت لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بمجلس مدينة بنها، وجود عقار آيل للسقوط بجوار دار المناسبات المنهارة بقرية كفر الجزار ببنها، والصادر له قرار إزالة منذ 20عاما ولم يتم التنفيذ مما يدق جرس الإنذار بتعرض حياة المواطنين للخطر، كما كشفت اللجنة وجود 5 منازل أخرى في شارع البحايرة، المجاور للسور المنهار آيلة للسقوط تهدد حياة المواطنين.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء