السبت 01 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد إحالة المتهم للجنايات.. أسرة شاب توفي على يد شقيق زوجته بالإسكندرية تكشف التفاصيل: عايزين حقه| بث مباشر

كشفت شقيقة أحمد المجني عليه، الذي لقي مصرعه في جريمة مفجعة بـ الإسكندرية، على يد شقيق زوجته، حيث قتله الأخير برفقة اثنين آخرين بعد أن تربصوا له، وذلك بسبب خلافات أسرية بينهما.

كما أشارت شقيقة المجني عليه إلى أنه تم إحالة أوراق المتهمين بقتل شقيقها إلى محكمة الجنايات لمحاكمتهم.

أسرة المجني عليه تروي التفاصيل

وقالت شقيقة المجني عليه، إنها كانت تنتظر تحويل القضية إلى محكمة الجنايات منذ فترة طويلة، موضحة أن محامي المتهمين كان دائم الحديث عن قدرته في التلاعب بأوراق القضية وتزوير الحقائق وإبطالها لعدم محاكمة المتهمين، قائلة: أنا بحمد ربنا أن القضية اتحولت للجنايات لأن المحامين كانوا بيقولوا هنتلاعب في الورق ونخلي القضية فشنك. 
 
وأكدت شقيقة المجني عليه، أن الدفاع الخاص بالمتهمين الـ3 في قضية شقيقها كان يسعى لأبطال أوراق القضية باستخدام ثغرات القانون لتوقيع أدنى عقوبة على المتهمين، موضحة، كانوا جايبين محامين للمتهمين بيقولولنا هنلعب في الورق ونجيب عقوبة من 3 لـ 7 سنين بس للمتهمين التلاتة.

وأشارت شقيقة المجنى عليه، إلى أن السبب الرئيسي في هذه الواقعة يرجع لاستعجال والد زوجة شقيقها بالزواج العاجل، موضحة أن سبب استعجال والدها كان الهدف منه إخفاء حقيقة مرض نجلته التي كانت تعاني من أعراض اضطراب نفسي، قائلة الخطوبة مكملتش شهر ومعرفناش أنها تعبانة غير بعد الجواز. 

ونوهت شقيقة المجني عليه، عن رفض والد زوجة شقيقها في علاج نجلته، موضحة أنه قام بتهديد شقيقها بالقتل أذا لجئ للقانون، قائلة قاله لو اتعرضت لمسائلة قانونية هخلي سامح أبني يقتلك.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء