الإثنين 26 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل مصرع ربة منزل ونجلها وإصابة 7 أشخاص في حادثي تصادم بالبحيرة | بث مباشر

شهد مركزا وادي النطرون وشبرا الخيمة في محافظة البحيرة، اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري، حادثي تصادم تسببا في مصرع شخصين وهما ربة منزل ونجلها وإصابة 7 آخرين بإصابات متفرقة في كافة أنحاء الجسد.

وتم نقل جثتي الضحايا إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى وادي النطرون التخصصي، والمصابين إلى مستشفيات أخرى؛ وذلك حتى يتم تقديم الرعاية الطبية اللازم لهم جراء الإصابات التي تعرضوا لها في الحادثين.

مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين في حادثي تصادم بالبحيرة

وأرسل مأمور مركز شرطة وادي النطرون، إخطارًا إلى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، يفيد بأن طريق الضبعة الصحراوي اتجاه الضبع، شهد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، وتحديدًا عند الكيلو 164، مما تسبب ذلك في مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث برفقة الأجهزة الأمنية في محافظة البحيرة، وتم نقل الضحايا والمصابين إلى مستشفى وادي النطرون المركزي، عقب إجراء التحريات اللازمة عن الحادث لمعرفة كافة ملابساته.

ولقيت ربة منزل ونجلها مصرعهما إثر هذا الحادث، بينما أُصيب 4 أشخاص آخرين تتراوح أعمارهم ما بين 8 إلى 50 عامًا، حيث تعرضوا للإصابة بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد.

أما الحادث الآخر فوقع في مركز شبراخيت، حيث انقلب توك توك على طريق إيتاي البارود، مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص، وعلى الفور تم نقلهم إلى مستشفى شبراخيت المركزي، وتبين إصابتهم بكسور واشتباه ما بعد الارتجاج والكدمات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء