الجمعة 07 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حاولت تخطف جوزها منها.. سيدة تعتدي على صديقتها داخل مقر عملها بالإسكندرية | بث مباشر

شهدت منطقة جليم التابعة لمحافظة الإسكندرية، واقعة مؤسفة من نوعها لصديقة لم تصن عهد الصداقة بينها وبين صديقتها، وأقدمت على الكثير من المحاولات لإقامة علاقة عاطفية بينها وبين زوج صديقتها.

سيدة تتعدى على صديقتها بسبب محاولتها إقامة علاقة عاطفية مع زوجها

وترجع تفاصيل الواقعة إلى تعرف مروة صاحبة ستوديو الميك أب على إحدى الفتيات من مواقع التواصل الاجتماعي وتكوين علاقة صداقة قوية، حتى تمكنت مروة من التسلل إلى علاقات صديقتها الشخصية والتدخل في أدق تفاصيل حياتها الشخصية وجعلتها تروي لها جميع أسرارها التي لم تكن أمينة عليها. 

وتمكنت صديقتها في فترة قصيرة لم تزد عن العامين، من منح مروة صاحبة ستوديو الميك أب الشعور بالأمان والاطمئنان لها وأخبرتها عن تفاصيل عائلتها وطبيعة عملهم، واستغلت صديقة مروة طبيعة عمل زوجها لتنفيذ خطتها الشيطانية في طلب رقم الهاتف المحمول الخاص به بحجة رغبتها في الاشتراك بالجيم الذي يعمل فيه. 

وحرصت صديقة مروة على تنفيذ جميع بنود خطتها باحترافية تامة وتمكنت من الذهاب إلى مكان عمل زوج صديقتها بصالة الجيم، وطلبت منه أن يقوم بتدريبها ثم استمرت في التدريب لعده أيام متتالية، حتى تمكنت من تكوين علاقة حديث وتواصل بينها وبين زوج صديقتها تحت مسمى الصداقة.

وأرسلت صديقة الضحية مروة، بعض صورها الشخصية لزوج صديقتها ثم طالبت منه إقامة علاقة عاطفية معه في الخفاء دون علم صديقتها، ولكنه لم يوافق على هذا الأمر وذهب ليخبر زوجته بحقيقة صديقتها التي لم تكتشفها طوال فترة صداقتهما. 

وحرصت مروة على الانتقام من خيانة صديقتها التي استغلتها للوصول إلى زوجها، والتقت بها لتخبرها بعلمها بخطتها الشيطانية وصفعتها على وجهها، ووثقت تلك اللحظة وصورتها بمقطع فيديو، ولم تكتف بهذا الأمر فقط، بل نشرت تفاصيل ما تعرضت له من صديقتها وذكر اسمها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لتحذير المتابعين من علاقات الصداقة الإلكترونية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء