الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إن شاء الله تموتوا.. مصرع أسرة ليبية كاملة في حادث بسبب بوست على فيسبوك | فيديوجراف

لقيت أسرة ليبية مصرعها بعد نشر صور لهم بمناسبة سعيدة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتمنى أحد المعلقين الموت لهم، حيث نشرت سيدة من طرابلس بـ ليبيا تدعى مروة عبد المولي، صور احتفالها بتخرجها من كلية التقنية الطبية، وظهرت بالصور مع جميع أفراد أسرتها بالكامل، سواء زوجها ونجلهما ووالدها ووالد زوجها.

مصرع أسرة ليبية في حادث مفجع بسبب الحسد

وأرادت مروة أن توثق تلك المناسبة السعيدة بالعديد من الصور التي تم التقاطها وظهرت أيضًا الهدايا التي حصلت عليهم، ومنهم هدية الزوج باقة ورد وهاتف باهظ الثمن، بالإضافة إلى خواتم ومصوغات ذهبية أخرى.

وبلورت مروة دور زوجها في تلك الخطوة بحياتها بأحد المنشورات لها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت: مافيش أحلى من الزواج بشخص داعم ويكملك حياتك، ويضيف لك ليها وماياخدش منها ويدعمك.

ولكن في غمضة عين تحولت التعليقات من التهنئة إلى تعزية، حيث لقيت تلك الأسرة الصغيرة مصرعها إثر تعرضها إلى حادث سير مروع، بعدما اصطدمت سيارتهم بـ عربة إسعاف بها مريض.

وبعد انتشار خبر وفاتهم رجح البعض أن السبب هو الحسد، خاصةً بعد مشاركة الزوجة صور حفلة تخرجها وتعليق شخص مجهول على الصور بالحقد قائلًا: إن شاء الله تموت أنت وياها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء