الإثنين 26 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى بالدور الثاني 2022 | بث مباشر

بدأ طلاب الثانوية العامة منذ قليل، اليوم الأحد 21 أغسطس الجاري، في أداء امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، وذلك في كافة اللجان والمدارس على مستوى محافظات الجمهورية في إطار امتحانات الدور الثاني لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022.

طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى بالدور الثاني

ومن المقرر أن تنتهي مدة امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى في تمام الساعة 11:00 صباحًا، وبعد ذلك يؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان مادة التربية الوطنية في تمام الساعة 11.30 صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا، وذلك وسط تطبيق كامل للإجراءات الاحترازية المشددة للوقاية من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

وبلغ عدد طلاب الثانوية العامة الذين يؤدون امتحانات الدور الثاني نحو 157 ألف طالب وطالبة، على مستوى محافظات الجمهورية، حيث أنهم يؤدون الامتحانات في 300 لجنة سير على مستوى الشعبة الأدبية والشعبة العلمية.

كما من المقرر أن تستمر امتحانات الدور الثاني في شهادة الثانوية العامة حتى يوم 30 من شهر أغسطس الجاري 2022، وذلك وفقًا للجدول الذي أُعلن مسبقًا من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وبدأ طلاب الثانوية العامة الدور الثاني، في أداء أول الامتحانات أمس السبت 20 أغسطس الجاري، حيث أدى امتحان مادة اللغة العربية 3035 طالب وطالبة، على مستوى اللجان والمدارس في محافظات الجمهورية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء