الإثنين 26 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ضربه بالكوريك.. سائق تاكسي يقتل آخر في مصر الجديدة بسبب أولوية المرور | بث مباشر

شهدت منطقة الكوربة في مصر الجديدة بالقاهرة، إقدام سائق تاكسي على إنهاء حياة وقتل زميله الذي يدعى عمرو محمد ويبلغ من العمر 54 عامًا؛ وذلك بسبب نشوب مشاجرة بينهما على أولوية المرور، ولكن تطورت إلى حد القتل.

سائق تاكسي يقتل زميله بسبب أولوية المرور

وترجع تفاصيل الواقعة عندما استخدم سائق التاكسي المتهم يد الكوريك الخاص بسيارته، وتعدى على زميله سائق التاكسي الآخر، حيث ضربه على رأسه حتى سقط على الأرض مغشيًا عليه ولفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة على الفور؛ وذلك بسبب خلافهما على أولوية المرور.

وعلى الفور حاول الأهالي في منطقة مصر الجديدة، إسعاف السائق المجني عليه ونقله إلى مستشفى منشية البكري؛ وذلك في محاولة من أجل إسعافه جراء الإصابة التي تعرض لها في رأسه، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة وانتهت حياته بسبب تعدي زميله عليه بضربه بالكوريك على رأسه.

وتمكنت على الفور الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على سائق التاكسي المتهم، وقدمته إلى جهات التحقيق التي استمعت إلى أقواله في هذه الواقعة، حيث إنه قال إنه لم يقصد أن يقتل زميله ولكنه كان يحاول أن يدافع عن نفسه بسبب أن المجني عليه تعدى عليه أيضًا.

ولكن بسؤال أهالي المنطقة الذين كانوا شاهدين على الواقعة، أكدوا أن سائق التاكسي المتهم رفض أن يقوم زميله المجني عليه بتوصيل الركاب قبله، ومن ثم نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى حد التشاجر بالأيدي، ثم ضرب المتهم الضحية بالكوريك على رأسه مما أدى لوفاته.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء