الإثنين 26 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إصابة 9 صيادين في انقلاب ميكروباص على الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ | بث مباشر

شهد نطاق مركز مطوبس في محافظة كفر الشيخ وتحديدًا على الطريق الدولي الساحلي بالقرب من فيلا أبو طبيخة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين الموافق 22 من شهر أغسطس الجاري، حادث انقلاب سيارة ميكروباص كانت تقل عدد من الصيادين من أبناء مركز البرلس، كانوا في طريقهم إلى البحر الأبيض المتوسط للقيام برحلة صيد، مما أدى إلى إصابة 9 منهم.

وجرى على الفور نقل المصابين إلى مستشفى رشيد المركزي التي تقع بمحافظة البحيرة؛ وذلك نظرًا إلى قربها من مكان وقوع الحادث.

إصابة 9 صيادين في حادث انقلاب ميكروباص بكفر الشيخ

وبدأت الواقعة عندما ورد إلى اللواء خالد عبد السلام بدر، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مطوبس، جاء به أن هناك حادث انقلاب سيارة ميكروباص وقع على الطريق الدولي الساحلي، مما أدى إلى إصابة 9 أشخاص، وعلى الفور تم نقلهم إلى المستشفى لتقديم الإسعافات الأولية اللازم لهم.

وجرى التنسيق مع غرفة طوارئ مديرية الشئون الصحية في محافظة كفر الشيخ ومديرية الشئون الصحية بمحافظة البحيرة؛ وذلك من أجل رفع درجة الاستعداد داخل مستشفى رشيد المركزي التي استقبلت حالات المصابين في حادث انقلاب الميكروباص.

وأفاد مصدر طبي في مديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، أن إصابات الصيادين تنوعت ما بين الكدمات والسحجات المتفرقة في أنحاء الجسد، بالإضافة إلى بعض الكسور والاشتباه ما بعد الارتجاج، وجارٍ تقديم الخدمات الطبية إلى جميع المصابين الـ 9 لحين استقرار حالتهم الصحية.