الجمعة 07 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع أم وابنيها في انهيار عقار بحدائق القبة.. وشاهد عيان: ملحقناش ننقذهم وطلعوا جثث من تحت الأنقاض | بث مباشر

شهدت عزبة أبو حشيش التي تقع بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة، فجر اليوم الإثنين الموافق 22 من شهر أغسطس الجاري، حادث انهيار عقار مكون من 3 طوابق، مما أدى ذلك إلى مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة وهم ربة منزل ونجليها، وإصابة رب الأسرة، وعلى الفور تم نقله إلى أحد المستشفيات حتى يتلقى الرعاية الطبية اللازمة له.

مصرع وإصابة 4 أفراد من أسرة واحدة في انهيار عقار بحدائق القبة

وقال أحد شهود العيان، إنهم استيقظوا فجر اليوم على صوت قوي لم يستطيعوا أن يحددوا مصدره في البداية، وبعد ذلك خرجوا إلى الشارع على الفور ووجدوا كمية كبيرة من الغبار، واكتشفوا أن هناك عقار قد تعرض إلى الانهيار بالجزء الداخلي منه.

وتابع حديثه قائلًا: كنا نايمين وصحينا على صوت خبطة جامدة، خرجنا الشارع لقينا غبار جامد وبعدها عرفنا إن البيت وقع من الجنب اللي جوا، وللأسف البيت وقع على واحد اسمه سيد هو ومراته وعيالهم الاتنين وملحقناش ننقذهم وطلعوا جثث من تحت الأنقاض.

وأضاف أحد شهود العيان، أن ربة المنزل ونجليها لقوا مصرعهم بسبب انهيار العقار عليهم، مشيرًا إلى أنه تم نقل المدعو سيد إلى أحد المستشفيات، ولكن حالته الصحية غير مستقرة وتم حجزه في الرعاية المركزة.

وأوضح أن العقار الذي تعرض إلى الانهيار كان متآكلًا مثله مثل عدد كبير من المنازل داخل عزبة أبو حشيش في منطقة حدائق القبة، حيث قال: البيوت تعتبر صلاحياتها منتهية والناس غلابة على قد حالها

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء