السبت 01 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تأجيل محاكمة إمام المسجد المتهم بهتك عرض طفلة بالدقهلية.. ووالدها: طلع ذئب بشري وشيطان | بث مباشر

أجلت محكمة جنايات المنصورة في محافظة الدقهلية، اليوم الإثنين الموافق 22 من شهر أغسطس الجاري، محاكمة إمام وخطيب مسجد لاتهامه بـ التعدي جنسيًا على طفلة وهتك عرضها أثناء ذهابها إلى درس تحفيظ القرآن، وذلك في قرية كوم الديربي التابعة لمركز المنصورة.

تأجيل محاكمة الإمام والخطيب المتهم بهتك عرض طفلة بالدقهلية

وقال والد الطفلة ضحية هتك العرض، إنها قالت لوالدتها في يوم الواقعة إنها لا تريد أن تذهب مرة أخرى إلى درس تحفيظ القرآن لدى الشيخ الذي يدعى محمد؛ وذلك لأنه بعد انتهاء الدرس أغلق الباب واعتدى عليها جنسيًا.

وتابع حديثه قائلًا: بنتي قالت لوالدتها إن الشيخ قفل الباب بالترباس بعد ما الدرس خلص، واعتدى عليها وكتفها من دراعها ونيمها على الكنبة غصب عنها، وبعدها عمل حركات غير لائقة.

وأضاف والد الطفلة الضحية، أن دفاع الإمام والخطيب المتهم حاول أن يتلاعب بالقضية أثناء جلسة المحاكمة اليوم، وذلك من خلال قوله أن الطفلة خرجت من عند الشيخ سليمة ولا يوجد بها أي إصابات، موضحًا: المحامي كان عمال يقول إن المتهم راجل بتاع ربنا ومالوش في الكلام ده.

وأشار إلى أن الإمام المتهم بالاعتداء على ابنته الطفلة يعتبر في نفس الوقت زوج ابنة خاله، لذلك فإنه سيطرت عليه حالة كبيرة من الصدمة عندما علم بما فعله في ابنته واعتدائه عليها جنسيًا، حيث قال: أنا مصدوم فيه لأنه كان بالنسبة لي هرم وطلع ذئب بشري وشيطان.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء