الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عقِب إحراز الهدف الأول.. أمح الدولي يدخل في وصلة رقص جنونية خلال مباراة الأهلي وإنبي | فيديو

شهدت مدرجات ستاد السلام، فرحة عارمة وهتافات قوية من جماهير النادي  الأهلي خلال مباراته مع فريق إنبي- التي انتهت منذ قليل بفوز الأول بهدفين مقابل لا شيء، فيما انتابت أمح الدولي، أحد أشهر مشجعي المارد الأحمر، فرحة جنونية، حيث دخل في وصلة رقص؛ بعدما أحزر الأهلي هدفه الأول في شباك غريمه.

أمح الدولي يرقص بعد هدف الأهلي الأول في شباك إنبي 

وظهر مشجع النادي الأهلي أمح الدولي، وهو يجلس في مدرجات ملعب السلام، وظهرت عليه علامات القلق والتوتر، إلا أنها تلاشت سريعا؛ بعد إحراز الهدف الأول، ليرقص هو وكثير من المشجعين فرحا بالهدف.

ونجح فريق النادي الأهلي، في التغلب على نادي إنبي بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم، على ملعب ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 32 وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز، وجاء هدف الأهلي الأول في الدقيقة 71 عن طريق اللاعب لويس ميكيسوني، والذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك عبد العزيز البلعوطي حارس مرمى إنبي.

وجاء هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 90 عن طريق اللاعب البديل محمد محمود، والذي تلقى تمريرة سحرية، داخل منطقة جزاء إنبي؛ ليحول الكرة إلى شباك الفريق البترولي بسهولة.

وأهدر فريق إنبي فرصة للتقدم؛ بعدما أهدر مصطفى شلبي، لاعب الفريق البترولي، ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح فريقه، حيث سددها في القائم.

وبانتهاء تلك المباراة؛ رفع فريق الأهلي رصيده إلى 67 نقطة، استمر بها الفريق الأحمر في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، متأخرًا بفارق نقطة واحدة عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني.

بينما تجمد رصيد فريق إنبي عند 35 نقطة، استقر بها الفريق البترولي في المركز الـ 13 بجدول الترتيب.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء