المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب سيارة في ترعة بالبحيرة | بث مباشر

شهد مركز الرحمانية التابع إلى محافظة البحيرة، مساء أمس السبت الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري، حادثًا مروعًا بـ انقلاب سيارة ملاكي في ترعة قرية كفر سعد، مما أسفر ذلك عن إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة، من بينهم صغار.

وعلى الفور تم نقل المصابين الخمسة إلى مستشفى الرحمانية المركزي؛ لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم تحت إشراف طبي، بعد الإصابات التي تعرضوا لها من جروح وكدمات، نتيجة انقلاب السيارة التي كانوا يستقلونها بالترعة.

إصابة 5 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة بترعة في البحيرة

تعود تفاصيل الحادث إلى تلقي اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الرحمانية، جاء به أن هناك سيارة ملاكي انقلبت في ترعة قرية كفر سعد، وتحديدًا في طريق الرحمانية - دمنهور، مما تسبب ذلك في إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة بإصابات متفرقة في كافة أنحاء الجسد.

وجرى على الفور الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، بصحبة قوات الإنقاذ النهري؛ وذلك من أجل انتشال السيارة من الترعة وإنقاذ المصابين، الذين تم نقلهم إلى مستشفى الرحمانية المركزي؛ لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة من أجل مباشرة التحقيقات اللازمة، وذلك بعدما تم انتشال السيارة من ترعة قرية كفر سعد، وعودة حركة المرور إلى طبيعتها مرة أخرى.