الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

البامية بـ 25 جنيهًا والفراخ البلدي بـ 50.. أسعار الخضروات والطيور بالأسواق اليوم | بث مباشر

سجلت أسعار الخضروات والفاكهة خلال تعاملات اليوم الأحد 28 من شهر أغسطس الجاري، حالة من الاستقرار النسبي في مختلف الأسواق المصرية، ويأتي ذلك بالتزامن مع عدم تسجيل أي زيادات في أسعار بعض من الأصناف خلال الفترة الماضية، حيث تبدأ أسعار الطماطم من 6.5 جنيهات للكيلو، و10 جنيهات لوزن كيلو ونصف.

أسعار الخضروات بالأسواق اليوم

ووصل سعر الفلفل الألوان داخل الأسواق اليوم إلى 15 جنيهًا لوزن كيلو، بينما سجل الفلفل الرومي سعر 6 جنيهات للكيلو، وبلغ الباذنجان سعر 5 جنيهات، وذلك بالنسبة إلى كافة أنواعه سواء الرومي أو العروسي.

كما سجلت البطاطا سعر 5 جنيهات للكيلو، ووصل سعر كيلو الكوسة إلى 10 جنيهات، أما عن البطاطس فسجل سعرها في الأسواق اليوم 7.5 جنيهات للكيلو، واستقر سعر كيلو الخيار عند 8 جنيهات، وبلغ سعر البصل لوزن 3 كيلو 10 جنيهات.

واستقر سعر كيلو الملوخية عند 8 جنيهات، أما البامية فوصل سعرها اليوم إلى 25 جنيهًا للكيلو الواحد، وسجل الفلفل الشطة سعر 10 جنيهات لوزن كيلو ونصف.

أسعار الفاكهة

وفي سياق متصل، استقرت أسعار الفاكهة داخل الأسواق المصرية اليوم، ليصل بذلك سعر كيلو المانجو إلى 20 جنيهًا، وقد يختلف سعرها باختلاف نوعها.

وسجلت الكمثرى سعر 12 جنيهًا للكيلو، أما التين فوصل سعره إلى 15 جنيهًا، واستقر سعر العنب عند 10 جنيهات لوزن كيلو، كما يبدأ سعر البطيخ من 15 جنيهًا للكيلو.

أسعار الدواجن والطيور بالأسواق اليوم

ومن ناحية أخرى، تواصل أسعار الدواجن والطيور ارتفاعها داخل مختلف الأسواق المصرية، حيث تبدأ أسعار الفراخ البلدي خلال تعاملات اليوم من 50 جنيهًا للكيلو الواحد، أما الفراخ الشامورت فسجلت 60 جنيهًا.

ويبدأ سعر البط البلدي من 60 إلى 65 جنيهًا للكيلو الواحد، وذلك يكون على حسب الحجم، أما عن الفراخ البيضاء فبلغ سعرها 38 جنيهًا للكيلو، وذلك يأتي بالتزامن مع عدم استقرار أسعارها خلال الأيام القليلة الماضية.

ووصل سعر الأرانب للكيلو الواحد 60 جنيهًا، ويبلغ متوسط وزن الأرنب من كيلو ونصف إلى 2 كيلو، أما عن الحمام فسجل سعر 70 جنيهًا للزوج.