الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جمعت 3 مليون جنيه.. تفاصيل اتهام مستريحة مستحضرات التجميل بالهرم بالنصب على 5 أشخاص | فيديوجراف

وُجهت تهمة النصب والاحتيال إلى سيدة تدعى نورهان.س  تقيم بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة، وذلك جاء بعد جمعها مبلغ 3 ملايين و500 ألف جنيه من ضحاياها.

قضية مستريحة مستحضرات التجميل في الهرم

وكشفت التحقيقات في قضية مستريحة مُستحضرات التجميل، أنها جمعت بالنصب والاحتيال مبلغ هائل، حيث وقع 5 أشخاص في فخها وتحصلت منهم على مبالغ مالية؛ بزعم توظيفها لهم في مجال مُستحضرات التجميل والأدوية الطيبة بقيمة 3.5 مليون جنيه.

وأوضح ضحايا مستريحة مستحضرات التجميل، في أقوالهم أمام جهات التحقيق، أنها طبيعة عملها صاحبة معمل تحاليل وأوهمتهم بتحقيق أرباح تصل نسبتها إلى 50% كل 6 أشهر، وذلك من أصل المبلغ المدفوع، وبالفعل أعطتهم أرباحًا ثم انقطعت عن تلك الأرباح وامتنعت عن رد الأصول من المبالغ المالية.

وتهربت مستريحة مستحضرات التجميل من ضحاياها، بالإضافة إلى أنها امتنعت عن التواصل معهم، وهنا أدركوا أنهم وقعوا داخل عملية نصب كبيرة لذلك تقدموا على ضدها ببلاغات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها.

ومن جانبها، قالت إحدى الضحايا أمام جهات التحقيق، إنها تحمل معها عقود وإيصالات أمانة سوف تقوم بتقديمها إلى النيابة العامة حين تطلبها منها، مشيرة إلى أن المتهمة تمكنت من ممارسة أعمال النصب والاحتيال عليها وتمكنت من الاستيلاء على أموالها بعدما أوهمتها باستثمارها في مجال تجارة مستحضرات التجميل والأدوية، ولكنها امتنعت عن سداد الأرباح.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء