الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أنا بطني وجعتني بدالها.. سيدة حامل تشعل مواقع التواصل الاجتماعي برفعها الأثقال في الجيم | فيديوجراف

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية جدلًا واسعًا عقب انتشار مقطع فيديو لسيدة حامل بالشهور الأخيرة في الحمل، تمارس تمارين رياضية شاقة، داخل صالة الألعاب الرياضية "الجيم".

سيدة تمارس الرياضة في شهور الحمل الأخيرة

وظهرت السيدة خلال مقطع الفيديو المتداول، وهي تتمرن على رفع الأثقال، وهي مرتدية ملابس رياضية سوداء اللون مكونة من تيشرت وبنطالون وجاكيت تربطه على الوسط وحجاب. 

وأثار الفيديو دهشة وحيرة جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومستخدمي فيسبوك، حول ممارستها لتلك التمارين الرياضية الشاقة وهي تحمل جنينها داخل جوفها.

وانهالت التعليقات الساخرة على مقطع الفيديو، حيث علق البعض قائلًا: الله يكون في عون الجنين اللي جوّا، وآخرين علقوا قائلين: يا رب تكون دي مخدة مش حامل ولا حاجة، وأخرى قالت: أنا بطني وجعتني بدالها، وأخرى قالت: أمال أنا مبقدرش أقوم من مكاني غير بالعافية ليه؟. 

كما وجهوا رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعض النصائح لتلك السيدة خشية منهم على حالة جنينها الصحية وعليها خاصة بأنها في الشهور الأخيرة من الحمل، كما نصحوها بالتوجه لاستشارة الطبيب، وسؤاله عن هل هناك خطورة تشكلها تلك التمارين الرياضية الشاقة على صحة الجنين أو لا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء