الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

هل تتعرض أم حيحا صاحبة فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي للاستغلال؟

اجتاحت مقاطع فيديو التيك توكر الشهيرة باسم “أم حيحا” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة الماضية، وأصبح يتردد اسم أم حيحا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير. 
 

تفاصيل تعرض التيك توكر أم حيحا للاستغلال

 
وتظهر أم حيحا، من خلال مقاطع الفيديو المتداولة على التيك توك بإطلالة سيدة تردي حجابا وعباءة سمراء، وتحرص أم حيحا على تقليد بعض المشاهير، أثناء ظهورها بمقاطع الفيديو المتداولة، كما تظهر في بعض المقاطع الأخرى وهي تغني بطريقة كوميدية.  
وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات أم حيحا بهدف الترفيه والكوميديًا، كما وردت بعض التعليقات الأخرى على هذه المقاطع توضح الاستغلال التي تتعرض له أم حيحا من قبل الأشخاص الذين يصورونها وينشرون مقاطع الفيديو الخاصة بها. 
وتوالت التعليقات، حول استغلال تلك المقاطع، ونشرها بهدف الربح لتحقيق أعلى نسب مشاهدات لمن ينشرها لكسب الأموال من ورائها، ولكن لم تواجه تلك التعليقات أي نفي أو إثبات.

 
وفي سياق متصل، ذكرت أم حيحا في وقت سابق من خلال ظهورها بمقاطع الفيديو، أنها أم لطفل واحد فقط، وكانت متزوجه من شخص يدعى صابر، كما أكدت على ولائها لزوجها بعدم رغبتها في الزواج مرة أخرى بعد أن رحل زوجها عن عالما، وتوفى تارك لها طفل واحد.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء