الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انخفاض أسعار الشنط المدرسية.. جولة داخل سوق الجمعة بحي السيدة عائشة | بث مباشر

شهد سوق الجمعة بحي السيدة عائشة، اليوم الجمعة، انخفاضًا في أسعار الحقائب المدرسية، وذلك بالتزامن مع اقتراب عودة الطلاب للمدارس. 

أسعار الحقائب المدرسية بسوق الجمعة

وتختلف أحجام وألوان وخامات الحقائب المدرسية، الموجودة داخل سوق الجمعة، حيث تبدأ أسعار الحقائب من 75 جنيهًا كحد أدنى إلى 175 جنيهًا بحد أقصى لحقيبة الظهر المدرسية.

وقال بائع الحقائب بسوق الجمعة، إن سعر الحقيبة المصنوعة من الجلد متوسطة الحجم يبلغ سعرها 75 جنيهًا، موضحًا أن الحقيبة الظهر المدرسية كبيرة الحجم تتراوح أسعارها ما بين 150 إلى 170 جنيهًا للحقيبة الواحدة.

وأكد بائع الحقائب المدرسية، أن أسعار حقائب الأطفال التي تحتوي على رسومات شخصيات الكرتون الشهيرة، يبلغ سعر الحقيبة الواحدة من مقاس 16 سم بسعر 180 جنيهًا، والحقيبة من مقاس 14 سم بسعر 170 جنيهًا. 

أسعار الأحذية بسوق الجمعة 

وضم سوق الجمعة أشهر ماركات الأحذية المشهورة والمختلفة، وجميعها بأسعار منخفضة في متناول المواطنين، وذلك عكس أسعارها داخل محال الأحذية الأخرى، وتراوحت أسعار الأحذية لـ الأطفال داخل السوق ما بين 300 جنيه إلى 600 جنيه من البراندات الشهيرة. 

أسعار الحمام داخل سوق الجمعة 

واختلفت أسعار الحمام داخل سوق الجمعة بحي السيدة عائشة، وبلغ سعر جوز الحمام النمساوي 4000 آلاف جنيه، وبلغ سعر جوز الحمام الجاكوبين 6000 آلاف جنيه. 

وأكد بائع الحمام بسوق الجمعة، أن جميع أسعار الحمام تختلف حسب مواصفات كل نوع، وبلد النشأة.