الإثنين 22 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وزير الشباب والرياضة يفتتح مشروعات رياضية بالفيوم | بث مباشر

توجه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم السبت، إلى محافظة الفيوم؛ لافتتاح عدد من المشروعات الرياضية عبر خاصية الفيديو كونفرانس، وذلك بحضور الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم.

أشرف صبحي: نأمل أن تكون مشروعات الحرف اليدوية ودعم المرأة الأكثر انتشارًا بالفيوم

وقال الدكتور أشرف صبحي، إن الوزارة تأمل أن تكون مشروعات الحرف اليدوية ودعم المرأة هي المشروعات الأكثر انتشارًا في محافظة الفيوم، بالإضافة إلى المشروعات الشبابية التي تساعد في إنهاء البطالة بالمحافظة.

وتابع وزير الشباب والرياضة: نحن نساند ونساعد الشباب في رؤيتهم، والدولة المصرية بشكل عام تهتم اهتماما كبيرا بالشباب، فالرئيس عبد الفتاح السيسي يهتم كثيرًا بهم وبمطالبهم.

جدير بالذكر أنه عقب افتتاح وزير الشباب والرياضة لعدد من المشروعات الرياضية بالفيوم، من المقرر أن تنطلق فعاليات الموازنة التشاركية بوزارة المالية، بحضور الدكتور محمد معيط، وزير المالية، والدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، بالفيوم، ثم التوجه لتفقد أعمال تطوير نادي محافظة الفيوم.

وفي سياق متصل، كان الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، عقد اجتماعًا لمراجعة كافة الإجراءات والآليات المتعلقة بمشروعات الصحة والصرف الصحي، والتي ستنفذ في مركزي الفيوم وطامية، وذلك ضمن المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وأشار رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، إلى أنه من المقرر إنشاء 20 محطة رفع و6 محطات معالجة بمركزي طامية والفيوم.