الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والد المتهم بقتل سلمى بهجت: ابني بيعاني من اضطرابات نفسية والشيطان ضحك عليه | بث مباشر

كشف الأستاذ محمد فتحي مصطفى، والد الشاب إسلام المتهم بقتل الطالبة سلمى بهجت في محافظة الشرقية، تفاصيل جديدة عن حالة نجله ومعاناته لمدة سنوات طويلة من المرض النفسي على حد قوله، والذي أدى إلى وجود اضطرابات عديدة في شخصيته.

أول ظهور لوالد الشاب إسلام قاتل الطالبة سلمى بهجت بالشرقية

وقال والد الشاب إسلام المتهم بقتل سلمى بهجت، إن نجله كان يعاني منذ صغره من الاضطهاد والعديد من المشكلات الأخرى، والتي أدت إلى إصابته بمرض نفسي أثر بشكل كبير على أسلوب حياته وتفكيره.

وأردف حديثه قائلًا: إسلام كان شايل الحياة كلها وكاره العيشة وفكر في الانتحار كذا مرة، كنت بحاول أنقذه دايمًا وعيشته كانت صعبة لأنه مريض نفسي، وكان دايمًا بيقعد لوحده وبيحبس نفسه في الأوضة لمدة شهر.

وأضاف والد المتهم بقتل سلمى بهجت، أنه في يوم الواقعة فوجئ بنجله يتصل بها ويخبره بأنه قتل المجني عليها بواسطة سلاح أبيض السكين، حيث قال: يوم الواقعة إسلام كلمني وقال لي إنه قتل سلمى والشيطان ضحك عليه، عشان هو كان واخد السكينة معاه يهددها مش يقتلها.

وأشار إلى أن الطالبة المجني عليها كانت ذات خلق وطيبة القلب، وكذلك جميع أفراد أسرتها كانوا يتمتعون بسمعة طيبة، وقال: سلمى أنا بعتبرها بنتي وربنا يعلم أنا حزين عليها إزاي، دايمًا بقول إني خسرت بنتي وابني كمان، وإسلام قالي إنه مش عاوز يطلع من السجن عشان مش هيقدر يعيش من غير سلمى.