المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مقتل شاب خلال فض مشاجرة بشبرا الخيمة.. وشقيقه: البلطجي ضربه بالمطواة في صدره | بث مباشر

شهدت منطقة شبرا الخيمة التابعة إلى محافظة القليوبية واقعة مؤسفة ومحزنة، حيث لقى شاب يدعى أحمد، مصرعه على يد أحد البلطجية خلال محاولته لفض مشاجرة عنيفة، حيث سدد له المتهم طعنة نافذة في القلب، لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة ولقى مصرعه.

مصرع شاب خلال فض مشاجرة في شبرا الخيمة

وقال شقيق الشاب أحمد المجني عليه، إنه في يوم الواقعة تلقى مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص في تمام الساعة الثانية عشر ونصف، أخبره أنه تم الاعتداء على شقيقه من قبل بعض البلطجية، وأُصيب بطعنات بسلاح أبيض المطواة، وعلى الفور تم نقله إلى معهد ناصر.

وأضاف أن المشاجرة نشبت عندما كان يجلس شقيقه مع صديق له يدعى كريم في المحل الخاص به، ومن ثم مر من أمامهما توك توك كان يقوده شاب ما كان هناك خلاف قديم بينه وبين صديق شقيقه.

وتابع شقيق المجني عليه حديثه قائلًا: سواق التوك توك خبط في أخويا، فـ قاله ما تحاسب يا ابني رد وقاله لأ مش هحاسب، ومن هنا شدوا مع بعض بس الناس فضت الخناقة، وسواق التوك توك قالهم إنهم هيرجع لهم تاني.

وأوضح أنه بعد ذلك فوجئ شقيقه بـ 2 من البلطجية هجموا عليه أثناء تواجده في الشارع، وحاول أن يفر منهما ولكنهما أمسكا به، وسدد له أحدهما طعنة نافذة بالمطواة في صدره، حيث قال: أخويا مالوش علاقة بالخناقة كل الموضوع عشان كان قاعد مع صاحبه اللي ليه مشاكل مع الناس دي.