الثلاثاء 31 يناير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد خسارة كأس سوبر لوسيل أمام الهلال السعودي | بث مباشر

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مساء اليوم السبت الموافق 10 من شهر أغسطس الجاري، إلى مطار القاهرة الدولي، قادمة من العاصمة القطرية الدوحة، بعد خسارة كأس سوبر لوسيل أمام فريق الهلال السعودي.

وصول بعثة الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي

وغادرت بعثة الزمالك مطار الدوحة في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم، على طائرة خاصة في رحلة استغرقت نحو ثلاث ساعات تقريبًا، حيث يترأس البعثة أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، بقيادة المدير الفني البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، أمس الجمعة الموافق 9 من شهر سبتمبر الجاري، مباراة أمام فريق الهلال السعودي، والتي جمعت بينهما على استاد لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة، في إطار بطولة كأس سوبر لوسيل.

واستطاع فريق الهلال السعودي أن يفوز على نظيره نادي الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك بنتيجة 4-1، حيث اتجهت المباراة إلى ركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي منها بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدف وحيد لكل منهما.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك يستعد خلال الفترة الحالية، من أجل مواجهة فريق إليكت سبورت التشادي، وذلك في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الذهاب من دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر لها أن تقام في يوم 18 من شهر سبتمبر الجاري 2022.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء