الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد الحكم ببراءته.. القصة الكاملة لاتهام أحمد بسام زكي بهتك عرض 3 فتيات | فيديوجراف

منذ عامين انتشر اسم الشاب أحمد بسام زكي، بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي باسم متحرش الجامعة الأمريكية، وذلك بسبب أن هناك العديد من الفتيات اللاتي تعرض لهن، قررن الخروج عن صمتهن وسرد ما فعله بهن، حيث اتهمه عدد منهن باغتصابهن والتحرش بالبعض الآخر.

وتبين أنه هدد وابتز الكثير من الفتيات اللاتي كانت تتراوح أعمار معظمهن ما بين الـ 14 و18 عامًا، وبعد انتشار القصة أصدرت النيابة العامة بيانًا عن الواقعة، حيث أنه وقتها لم تقدم أي بلاغات أو شكاوى رسمية ضده، سوى شكوى واحدة من فتاة تتهم الشاب بالتعرض لها.

التحقيق مع الشاب أحمد بسام زكي بتهمة التحرش بفتيات

ولكن ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الشاب أحمد بسام زكي، حيث اعترف أنه تعرف على نحو 6 فتيات من مواقع التواصل الاجتماعي، واللاتي بعد تعرفه بهن تلقى منهن صورًا إباحية لهن فاحتفظ بها، وهددهن بإرسالها لأهلهن بعد إبدائهن الرغبة في إنهاء علاقتهن به.

وفي العام الماضي تم الحكم عليه بالفعل بالسجن لمدة 8 سنوات، وذلك في القضية التي تم اتهامه بها بالتحرش جنسيا بفتاتين، ولكن محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، أصدرت قرارها الذي يفيد بـ براءة أحمد بسام زكي من تهمة هتك عرض 3 فتيات، وسوء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك جاء بعدما تم الاستئناف على الحكم السابق.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء