الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مسن يستغيث: كفيلي طردني بعد 30 سنة شغل معاه عشان زهق من مرضي | بث مباشر

استغاث عم سمير البالغ من العمر 69 عامًا، والذي كان يعمل سائقا في دولة المملكة العربية السعودية لدى كفيله منذ 30 عامًا، ولكنه فوجئ بأن هذا الكفيل أجرى له تأشيرة تسجيل خروج نهائي من الدولة، وتوجه به إلى المطار حتى يغادر إلى أرض الوطن.

وعاد عم سمير إلى أرض الوطن مرة أخرى، ولكن ظروفه المادية والمعيشية سيئة، حيث إنه لا يستطيع أن يجد فرصة عمل يحصل من خلالها على مصدر دخل له، ينفق من خلاله على نفسه وأبنائه.

معاناة عم سمير بعد طرد كفيله له من السعودية

وقال عم سمير، إنه كان يعمل في المملكة العربية السعودية لدى كفيله، مشيرًا إلى أنه كان يعامله باحترام وأسلوب راقٍ، وفي يوم ما كان يغسل سيارة الكفيل، ولكنه اختل توازنه وسقط على ظهره وأُصيب بـ 3 غضاريف.

وأضاف أنه بعد ذلك فوجئ بأن كفيله توجه به إلى المطار حتى يغادر المملكة العربية السعودية على الفور، بعدما أجرى له تأشيرة تسجيل خروج نهائي، حيث قال: كنت بروح المستشفى كل يوم عشان آخد حقن بسبب الغضاريف اللي في ضهري، وهما تقريبًا زهقوا مني بسبب الموضوع ده.

وأشار عم سمير إلى أن إصابته التي تعرض لها في الظهر، أثرت عليه بشكل كبير وعلى حالته الصحية، حيث إنه لم يكن باستطاعته أن يتحرك بشكل طبيعي، وعلى الرغم من ذلك فإنه يبحث عن فرصة عمل له حتى يوفر مصدر دخل لينفق على نفسه، مختتمًا: مش قادر أمشي في الشارع بس حالتي صعبة ومحتاج الشغل.