الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وسط انهيار ذويهما.. تشييع جثماني ضحيتي حادث المعدية النيلية في بني سويف | بث مباشر

شارك عدد كبير من الأهالي في محافظة بني سويف، مساء اليوم السبت الموافق 17 من شهر سبتمبر الجاري، في مراسم تشييع جثمان طفل ومعلم، ضحايا حادث المعدية النيلية في قرية أشمنت التابعة إلى مركز ناصر، إلى مثواهما الأخير بالمقابر بعدما لقيا مصرعهما غرقًا.

تشييع جثماني طفل ومعلم ضحايا حادث معدية بني سويف

وأدى الآلاف من الأهالي في محافظة بني سويف، صلاة الجنازة على الطفل والمعلم، ضحايا حادث المعدية النيلية، داخل مستشفى ناصر العام، ومن ثم تم تشييعهما إلى مثواهما الأخير في المقابر.

وسيطرت حالة كبيرة من الحزن على أسرة ضحايا حادث المعدية النيلية في محافظة بني سويف، خلال مراسم تشييعهما إلى مثواهما الأخير في المقابر، بعدما لقيا مصرعهما غرقًا في الحادث الأليم الذي شهدته قرية أشمنت، صباح أمس الجمعة.

وتعود تفاصيل الحادث إلى صباح أمس الجمعة الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري، عندما سقط عدد من المواطنين و9 دراجات بخارية في مياه نهر النيل من معدية قرية أشمنت التابعة إلى مركز ناصر في محافظة بني سويف.

ونجحت قوات الإنقاذ النهري في إنقاذ المواطنين بعد سقوطهم في مياه النيل، ولكن لم يتم العثور على الطفل مروان البالغ من العمر 9 أعوام، والمعلم محمد إبراهيم 57 عامًا، حيث استمرت عمليات البحث عنهما إلى أن تم انتشالهما من المياه، اليوم السبت، بعد غرقهما بالأمس.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء