الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وزير الاتصالات يفتتح مكتب بريد قنا الجديدة ويتفقد عددًا من المشروعات | بث مباشر

افتتح المهندس عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، صباح اليوم الإثنين الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري 2022، مكتب بريد قنا الجديدة، ومكتب بريد نجع أبو الجود، الذي يقع في مركز قوص في محافظة قنا، وكان ذلك بحضور اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، والدكتور حازم عمر، نائب المحافظ، بالإضافة إلى حضور عدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية والمسئولين في المحافظة.

وزير الاتصالات يفتتح مكاتب بريد في محافظة قنا

وشهد افتتاح وزير الاتصالات لـ مكتب بريد نجع أبو الجود في محافظة قنا، تنظيم احتفالية كبرى بالمزمار البلدي ورقص فرقة الفنون الشعبية، حيث حرص المهندس عمرو طلعت على التقاط عدد من الصور التذكارية مع الأطفال هناك أثناء الافتتاح.

وعقد المهندس عمرو طلعت، مؤتمرًا صحفيًا، في مركز مصر الرقمية الذي يوجد داخل جامعة جنوب الوادي؛ وذلك يأتي في إطار تقديم كافة أوجه الدعم اللازم إلى الطلاب ورواد الأعمال.

ويجري طلعت، برفقة اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، جولة تفقدية على هامش زيارته للمحافظة وافتتاحه لـ مكتب بريد نجع أبو الجود في مركز قوص، وذلك بحضور عدد من المسئولين والقيادات في قنا.

ويتوجه وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال زيارته التفقدية في محافظة قنا، إلى عدد من مكاتب البريد لمتابعة انتظام العمل بها وافتتاح بعض منها، وزيارة جامعة جنوب الوادي، بالإضافة إلى تفقد مشروعات البنية التحتية التي تختص بـ قطاع الاتصالات.